تعرف على تطبيق Spend لتتبع النفقات المالية

اطلقت شركة مايكروسوفت خدمة جديدة عبر تطبيقها الجديد Spend المتوفر حاليا فقط على نظام IOS, ويمكنك من خلال هذا التطبيق تتبع نفقاتك المالية بكل سهولة بعد ربطه ببطاقتك الائتمانية او بطاقات الخصم أو حساب مصرفي متصل, حيث تظهر لك جميع خطوات وعمليات الشراء لك مع إمكانية تصنيفها كنفقات شخص او نشاط تجاري.
يمكن للمستخدم إرفاق بيانات إضافية للنظر فيها وإضافتها مثلا الشخص الذي أجرى التعامل معه وبعض الملاحظات والعلامات ونفقات التقييم وتخصيص فئات الإنفاق . واكدت مايكروسوفت ان تطبيقها Spend لتتبع النفقات المالية يعمل بميزات ذكية لتتبع الإيصالات.
تطبيق Spend لتتبع النفقات المالية
يحصل المستخدم على تقرير الإنفاق شهريًا أو أسبوعيًا ، كما يمكنه استخدام التقرير يدويًا واستخدامه بشكل دوري بعد فترات زمنية معينة. يستخدم تطبيق Spend تشفير SSL 256, هذا يعني انه لا يحتفظ بأي معلومات حول البطاقات الائتمانية أو كلمات تسجيل الدخول.

 

التطبيق متاح حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية فقط ولم تكشف شركة مايكروسوفت عن أي نية إطلاقه في جميع الدول أو على نظام الأندرويد, ولكن من المفترض أن التطبيق سيكون متاح حتى على نظام الاندرويد ولأغلب الدول كما تعودنا من الشركة.

محمد بوعويوش

محمد من مواليد سنة 1997، مدير ومؤسس موقع تروب ويب المتخصص في مجال التقنية، أعشق هذا الأخير وأهوى التدوين عنه ومشاركة كل ما هو مفيد ومميز مع المجتمع العربي للذهاب إلى أرقى المستويات في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى