كيفية تفعيل الوضع الليلي في واتس اب ويب

سبق وأن أضافت واتس اب ميزة الوضع الليلي في التطبيق على كل من الاندرويد والايفون، في حين أنها لم توفر الميزة على واتس اب ويب، ولكن بالرغم من ذلك، لجأنا في مقال سابق إلى حيلة تمكننا من الحصول على الوضع المظلم في Whatsapp Web. ولكن بعد الآن، يمكنك تفعيل الوضع الليلي بشكل رسمي في واتس اب ويب. ولكن كيف؟ هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا الدليل.

تفعيل الوضع الليلي في whatsapp web

بصرف النظر عن هذا، قد ترغب في التعرف أيظاً على كيفية تفعيل Dark Mode في تطبيق واتس اب على الهاتف.

 

كيفية تفعيل الوضع الليلي Dark Mode في واتس اب ويب

  1. كما تفعل عادة، قم بفتح واتس اب ويب على الكمبيوتر عبر عمل مسح ضوئي لكود QR من هاتفك.
  2. بعد تسجيل الدخول إلى واتس اب ويب. انقر على خيار الثلاث نقاط لكي تظهر لك قائمة من الخيارات، بعد ذلك اضغط على الإعدادات “Setting” كما هو مبين أدناه.
    كيفية تفعيل الوضع الليلي في whatsapp web
  3. انقر على خيار السمة “Theme“، ثم سوف تظهر لك نافذة منبثقة تضم خيارين Light و Dark، اختر هذا الأخير وانقر على زر OK من أجل تمكين الوضع الليلي أو ما يسمى بالوضع الداكن.
    تمكين الوضع الليلي في whatsapp web
  4. بمجرد النقر على زر موافق “OK“، سوف يتحول مظهر واتس اب ويب إلى الوضع الداكن. بعد القيام بهذه العملية، يمكنك استعمال واتس اب ويب في الليل أو في البيئة ذات الإضاءة الخافتة بدون أن يتسبب لك أي ضرر في العينين.
    تمكين الوضع الليلي في Whatsapp web
  5. في حالة ما إذا كانت خلفية الدردشة سوداء اللون وتريد تغييرها إلى اللون الرمادي الداكن، يمكنك الدخول مرة أخرى إلى الإعدادات، ثم النقر على خيار خلفية الدردشة “Chat Walpapper“، بعدها يمكنك اختيار اللون الرمادي الداكن من خيارات الألوان.

هذه هي المراحل البسطة جداً من أجل تفعيل الوضع الليلي على Whatsapp Web. الكل يعلم الدور الذي يلعبه الوضع الليلي في حماية العينين من سطوع الشاشة، لهذا، إذا كنت من مستخدمي واتس اب ويب كثيراً في الليل، لابد من تمكين الوضع الداكن. علاوة على ذلك، إليك أيظاً كيفية تفعيل الوضع الليلي في فيسبوك على الكمبيوتر.

TrobWeb

مهندس تقني من مواليد سنة 1997، لدي أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال، وقد كتبتُ مقالات تقنية مهمة حول أفضل التطبيقات ومواقع الويب، الشبكات الاجتماعية، الويندوز والماك، الايفون والأندرويد، الحلول التقنية وغيرها من الأمور المتعلقة بالويب. أُحب العبث بالأدوات الجديدة والتعرف على الأحداث الجديدة في عالم التكنولوجيا. كتبتُ أكثر من 3000 مقال ودليل إرشادي مفيد للجمهور بكون أنني أحب الجودة والدقة لذلك أضمن لك محتوى جدير بالثقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى