كيفيةأندرويد TVتطبيقات

كيفية فرض إغلاق التطبيقات على أندرويد TV

في بعض الأحيان لا يعمل تطبيق ما كما ينبغي مما ينتج عن ذلك انزعاج. قد يكون التطبيق مفتوح ولكن لا يعمل بسلاسة أو أنه بقي مجمداً بدون أي استجابة، هنا في هذا الحالة، الحل الأسهل هو فرض إغلاق التطبيق على جهازك Android TV.

إغلاق التطبيقات على أندرويد TV

من الحلول الشائعة في الهواتف الذكية أثناء عدم عمل أحد التطبيقات، هو فرض إغلاق التطبيق “Force Close”، نفس الأمر ينطبق على التلفاز الذكي أندرويد TV. لمعرفة كيفية القيام بذلك، تابع الخطوات أدناه.

علاوة على ذلك، إذا لم تعد ترغب في استعمال بعض من التطبيقات على جهازك، تعرف على كيفية إلغاء تثبيت التطبيقات والالعاب على أندرويد TV.

 

كيفية فرض إغلاق التطبيقات على Android TV

سواءاً عند تواجدك في التطبيق المزعج أو عند الواجهة الرئيسية للجهاز، انقر مرتين على زر الصفحة الرئيسية في جهاز التحكم عن بعد لإظهار قائمة التطبيقات الحديثة “Recents Apps” ، وذلك من أجل تسهيل التبديل أو الولوج إلى التطبيق المفتوح مسبقاً.

قم باستخدام D-pad في جهاز التحكم عن بعد من أجل التمرير إلى التطبيق الذي تريد فرض أغلاقه.

بعد ذلك، انقر على زر التوجه للأسفل في جهاز التحكم عن بعد لنقل معاينة التطبيق إلى الرمز X.

فرض إغلاق تطبيق على Android TV

انقر على زر تحديد “Select” أو إدخال “Enter” في جهاز التحكم عن بعد من أجل رفض التطبيق.

كيفية فرض إغلاق تطبيق على أندرويد TV

انتهينا، لقد تم الآن فرض إغلاق التطبيق على جهازك أندرويد TV. للإشارة هذا لا يعني أنه قد تم حذف التطبيق أو إزالته نهائياً من الجهاز، بل تم إغلاقه فقط إذ يمكنك فتحه مجدداً من خلال النقر عليه.

كما سلف الذكر، تؤدي عملية فرض إغلاق التطبيقات إلى حل العديد من المشاكل فيها، بما في ذلك البطء وعدم الاستجابة أو شيء من هذا القبيل. في حالة إن كنت لا تزال تواجه المشكلة، فأنصحك أيظاً بإعادة تشغيل أندرويد TV الخاص بك.

TrobWeb

مهندس تقني من مواليد سنة 1997، لدي أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال، وقد كتبتُ مقالات تقنية مهمة حول أفضل التطبيقات ومواقع الويب، الشبكات الاجتماعية، الويندوز والماك، الايفون والأندرويد، الحلول التقنية وغيرها من الأمور المتعلقة بالويب. أُحب العبث بالأدوات الجديدة والتعرف على الأحداث الجديدة في عالم التكنولوجيا. كتبتُ أكثر من 3000 مقال ودليل إرشادي مفيد للجمهور بكون أنني أحب الجودة والدقة لذلك أضمن لك محتوى جدير بالثقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى