كيفية تعطيل المؤثرات الصوتية في تويتر على الأندرويد والايفون

إذا كنت من مستخدمي شبكة تويتر ولا تحب سماع المؤثرات الصوتية أثناء الاستخدام، بكل سهولة يمكنك تعطيلها من خلال الإعدادات. هذه المؤثرات غالباً تسمعها عند القيام بإجراء معين أثناء استخدام حسابك، مثل تحديث الخلاصة. إليك كيف يمكنك تعطيل هذه الخاصية.

إيقاف تشغيل المؤثرات الصوتية في تويتر على الأندرويد والايفون

 

كيفية تعطيل المؤثرات الصوتية على تطبيق تويتر

أول شيء، افتح تطبيق Twitter على جهازك الاندرويد أو الايفون، ثم سجل الدخول إلى حسابك إذا لم تقم بذلك بعد.

انقر على خيار الثلاث أشرطة في الجانب العلوي لإظهار القائمة الجانبية. ضمن هذه الأخيرة، انقر على خيار الإعدادات والخصوصية “Settings and privacy”.

تعطيل المؤثرات الصوتية على تطبيق Twitter

في الإعدادات، مرر للأسفل إلى قسم “عام” ثم انقر على خيار العرض والصوت “Display and sound”.

تعطيل المؤثرات الصوتية على تطبيق Twitter

في الصفحة التالية، سوف تجد خيار تأثيرات الصوت “Sound effects”، يمكنك تعطيلها عبر إزالة علامة صح في المربع بجوارها. (على الايفون سوف تجد زر التعطيل بجانبها). بمجرد تعطيل الخيار، لن تسمع بعد ذلك التأثيرات الصوتية أثناء استخدام شبكة تويتر.

تعطيل المؤثرات الصوتية على تطبيق Twitter

يجب أن تعلم أن هذا الخيار غير متاح على منصحة تويتر على الويب بل فقط على التطبيق، وذلك لأن التأثيرات الصوتية لم يتم إيتاحها أبداً على نسخة الويب. علاوة على ذلك، يمكنك أيظاً إيقاف إشعارات تويتر إذا كانت تسبب لك إزعاج.

هل يجب تمكين المؤثرات الصوتية في تويتر؟

ليس بالضرورة، هذا الخيار تم إيتاح للذين يحبون الهدوء أثناء استخدام الشبكة ولا يرغبون بسماع أي شيء، وفي نفس الوقت هو مناسب أيظاً للذين يحبون استخدام الشبكة أو الهاتف بشكل عام بكل خصوصية ولا يرغبون أن يسمع أحد صوت من هاتفهم.

في المقابل نجد أن هذا الخيار جيد لسماع صوت كتنبيه أثناء تحديث الخلاصة أو أثناء إجراء نشاط معين على الشبكة.

بغض النظر عن هذا، إذا كنت مهتم أيظاً بمظهر الشبكة، إليك دليلنا حول كيفية تفعيل الوضع الليلي على تويتر.

TrobWeb

مهندس تقني من مواليد سنة 1997، لدي أكثر من 10 سنوات من الخبرة في هذا المجال، وقد كتبتُ مقالات تقنية مهمة حول أفضل التطبيقات ومواقع الويب، الشبكات الاجتماعية، الويندوز والماك، الايفون والأندرويد، الحلول التقنية وغيرها من الأمور المتعلقة بالويب. أُحب العبث بالأدوات الجديدة والتعرف على الأحداث الجديدة في عالم التكنولوجيا. كتبتُ أكثر من 3000 مقال ودليل إرشادي مفيد للجمهور بكون أنني أحب الجودة والدقة لذلك أضمن لك محتوى جدير بالثقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى